الجمعة 24 مارس 2023 | 09:31 م

ننشر اعترافات متسولة الحي الراقي ونصبها على أهل قريتها في 6 مليون جنيه

شارك الان

اعترفت المتهمة بالتسول في إحدى المناطق بالقاهرة الجديدة بعد رصد فيديو عبر مواقع التاصل الاجتماعي تظهر من خلاله وهي تنادي على المارة وتردد بصوت عالي جدًا وتدعي بأنها تعرضت لظروف صعبة وعدم تقديم يد العون لها من المسئولين بالدولة. 

قالت المتهمة خلال اعترافاتها.. "ساكنة في قرية سنبود منيا القمح شرقية، كنت لميت فلوس من أهالي القرية علشان أتاجر بيها في الأجهزة الكهربائية ومعرفتش أرجع الفلوس بتاعتهم فهربت ورحت قعدت في الإسماعيلية فكرت أجيب فلوس من فين فنزلت أشحت في الشارع والمنطاق الغنية علشان أشحت من الناس".

وأضافت المتهمة خلال اعترافاتها أمام أجهزة الأمن... "بلبس النقاب علشان محدش يعرفني الناس تفتكرني متدينة وبروح التجمع ومدينة نصر وبستعطف المواطنين وبحكي حكايتي بصوت عالي والناس كانت بتديني فلوس وأنا بحكي حكايتي كنت بزعق بصوت عالي علشان ألم الناس وألفت نظرهم ليا". 


كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد نجحت خلال الساعات الماضية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضرر فيه عدد من المواطنين من إحدى السيدات تقوم بإستجداء المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة وترديدها عبارات بصوت مرتفع والإدعاء بتعرضها لظروف صعبة وعدم تقديم يد العون لها من المسئولين بالدولة وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وكشفت التحريات الأولية بأنها قامت بالنصب والإحتيال على المواطنين بمحل سكنها والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالى 6 مليون جنيه بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرت هاربة ومحكوم عليها فى 35 قضية نصب.